واع/ مدير بلدية الديوانية استئناف توزيع الاراضي بعد الانتخابات
واع / الديوانية
اعلن مدير بلدية محافظة الديوانية المهندس علي رحمن عن استئناف عملية توزيع الاراضي السكنية يعد انتهاء انتخابات مجالس المحافظات استجابة لتوجيهات رئيس الوزراء.
وقال رحمن في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان بلدية الديوانية وضعت الية و ضوابط يتم بموجبها توزيع الاراضي السكنية على المستحقين من مختلف الشرائح داخل المحافظة .
واضاف انه تم وضع خطة خاصة بعملية التوزيع الاراضي للمستحقين من مختلف الشرائح آلتي تشملها الضوابط .
ت/ ز.ن


