واع / وزارة الشباب والرياضة تبارك فوزه وصيفا اسيويا ! منتخبنا بكرة القدم السداسي يؤكد حضوره محليا وعربيا واسيويا !!؟


واع / بغداد / غازي الشــــايع
اشاع فوز منتخبنا بكرة القدم السداسي الذي يرأسه السيد سعد الكعبي واحتلاله المركز الثاني في بطولة اسيا التي اقيمت في العاصمة التايلندية بانكوك الكثير من ردود الافعال المثمنة لهذه النتيجة التي تعد اضافة جديدة للرياضة العراقية . خاصة وان منتخبنا يشارك ولاول مرة في البطولة الاسيوية . وليس هذا انجازه الوحيد بل حقق هذا المنتخب المركز الثالث في بطولة العالم التي جرت اواسط هذا العام في تركيا .
العمل بصمت !!
ومع ان الاتحاد جديد العهد قياسا الى بقية الاتحادات الرياضية الا انه استطاع وخلال مدة قد تكون قياسية من ترتيب وضعه ولجانه واتحاداته الفرعية التي انتشرت في كل محافظات العراق تقريبا ونظم العديد من البطولات المحلية والدورات التدريبية والتحكيمية داخل وخارج العراق .
اهتمام وزارة الشباب والرياضة
ومن الجميل جدا ان تضع وزارة الشباب والرياضة عينها على هذا الاتحاد خاصة عند استقبال ممثل الوزارة الاستاذ حسام حسن مدير عام العلاقات والتعاون الدولي لوفد اتحاد كرة القدم السداسي في مطار بغداد بعد عودته من تايلند . هذا الاستقبال ينم وبشكل واضح على اهتمام الوزارة لهذا الاتحاد واعطائه الشرعية الكاملة له .
نشاطات مستقبلية .
ويعكف الاتحاد على جدولة نشاطاته للموسم المقبل 2024 حيث ستكون هناك بطولات داخلية وخارجية اضافة الى تنظيم دورات تدريبة وتحكيمية .
اهتمام اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية
ان ماقدمه اتحاد كرة القدم السداسي لابد ان يكون على طاولة اللجنة الاولمبية وخاصة مكتب رئيس اللجنة الاولمبية السيد عقيل مفتن …….