واع / كركوك تحتضن منافسات دوري الكرة الطائرة

واع / كركوك / ز.ن

تشهد قاعة سولاف في محافظة كركوك اليوم الخميس، انطلاق منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز للكرة الطائرة لتحديد المراكز من (9 – 15) والتي تستمر لغاية 25 من الشهر الحالي.

واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) اللقــاء الأول، يجمع الوافد الجديد للمسابقة نادي حديثة ومنافسه الصناعة في الساعة الواحدة ظهراً، إذ يأمل ممثل محافظة الأنبار إلى تدوين اسمه في البطولة أملاً بتحقيق نتيجة إيجابية، بدوره يطمح أبناء بغداد إلى عدم الاستهانة بالمباراة وتقديم أفضل ما لديهم بغية الظفر بالعلامة الكاملة.

وفي اللقاء الثاني يلتقي الدغارة في الساعة الـ 3 عصراً خصمه النعمانية، ويتطلع كلاهما إلى تسجيل انطلاقة جيدة وتقديم لمحات فنية ترضي الطواقم التدريبية وتمتع الجماهير. المواجهة الثالثة التي ستجري في الخامسة عصــراً، يلعب فيها فريقا المقدادية وأبو ريشة.

وتقام يوم غد الجمعة مباريات الجولة الثانية التي تجمع بين أبو ريشة والصناعة ، تعقبها مواجهة النعمانية والمقدادية في حين يلتقي الدغارة وحديثة في آخر اللقاءات، وتقام بعد غد السبت منافسات الجولة الثالثة، حيث سيفتتحها فريقا الدغارة والصناعة ، بينما سيلعب حديثة أمام المقدادية ، وتختتم الجولة بمباراة أبو ريشة والنعمانية .

يشار إلى أن إدارة نادي الأهوار أعلنت انسحاب فريقها من المشاركة في منافسات تحديد المراكز من 9 – 15.

ت/ ز.ن