واع / أمانة بغداد: ننتظر الانتقالات الشتوية لتحسين وضع الفريق

واع / بغداد

أكد مساعد مدرب فريق أمانة بغداد منير جابر، أن إدارة النادي تنتظر الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي.

وقال جابر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “نتيجة التعادل جيدة أمام فريق بحجم الزوراء لقد حصلنا على بعض الفرص كانت كافية لحسم المباراة لصالحنا لكننا لم نستغلها، أعتقد أن الفريق يتحسن من مواجهة لأخرى وهذا ما نصبوا إليه”.

وأوضح أن “اللاعبين طبقوا ما مطلوب منهم داخل الملعب وقدموا مستوى جيداً أمام الزوراء الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره، نحن لدينا استقطابات جديدة ستعزز قوة الفريق بالفترة المقبلة وإن شاء الله ستشاهدون الفريق في مركز أفضل”.

ونجح أمانة بغداد في فرض التعادل على الزوراء يوم أمس ضمن منافسات دوري نجوم العراق.

ت/ ز.ن