واع / مدير عام تربية ميسان يلتقي مدراء المدارس في المحافظة

واع / ميسان / محمود مكي السعد

كشف مدير عام تربية ميسان جواد كاظم سلطان الصگري خلال لقائه الإدارات المدرسية التابعة الى ناحية المشرح عن أسباب عقد الاجتماعات المتتالية مع مديري المدارس قائلا: ان الوصول الى الحالة التعليمية المّثلى لا يتم الا من خلال الإحاطة والمعرفة بكل ما يخص المنظومة التربوية من الاحتياجات والمعوقات والمناقشات المباشرة لنُحقق من خلالها فائدة حقيقية وملموسة تساهم في بناء الهرم التربوي وقال الاعلام التربوي لتربية ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع أن الاجتماع جرى في قاعة المخيم الكشفي بحضور مديري قسم الاشراف التربوي وقسم التعليم العام و الملاك واعضاء لجنة التسوية والمشاور القانوني في شعبة تحقيقات الإبتدائي للخروج بنتائج إيجابية مُرضية تصب في خدمة العملية التربوية بجميع مفاصلها.

ت/ز .ن