واع /الإطار:نمتلك الأغلبية في مجلس محافظة بغداد
واع / بغداد/ ز.ن
أكد القيادي في الاطار التنسيقي علي الفتلاوي،السبت، أن حكومة بغداد المحلية ستكون من حصة الإطار.
وقال الفتلاوي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “الإطار الشيعي بعد تشكيله تحالفا يجمع كل قواه بكتلة واحدة في مجالس المحافظات، يعني أنه أصبح يمتلك أغلبية المقاعد بمجلس محافظة بغداد”.
واضاف ان “حكومة بغداد المحلية ستكون من حصة الإطار التنسيقي لما يملكه من أغلبية المقاعد”، مؤكداً “وجود تشاور بهذا الملف مع باقي الشركاء”.
و أعلن الإطار التنسيقي عن تشكيل كتلة موحدة له في المحافظات لتأليف المجالس المحلية بعد يوم من إعلان النتائج الأولية لانتخابات مجالس المحافظات.
ت/ ز.ن


