واع / ميسي يرفع أسعار منازل جيرانه بشكل لايُصَدَّق

واع / متابعة

كشف جار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المقاول والمستشار المالي الأمريكي باتريك بيت ديفيد، عن ارتفاع قيمة منزله في حي فورت لودرديل، بمدينة ميامي جنوب ولاية فلوريدا الأمريكية أكثر من 25 مليون دولار؛ منذ انتقال ميسي للمنزل الملاصق له.

وأمضى ميسي الفترة الأولى بعد انتقاله لنادي إنتر ميامي، بعقد عامين ونصف العام مقابل من 50 إلى 60 مليون دولار للموسم الواحد، في شقة (9 ملايين دولار) يمتلكها، تقع على بُعد ثوان من الشاطئ، لكن زوجته أنتونيللا وأولاده الثلاثة اعتادوا السكن في فيلا واسعة؛ لذا قرَّر ميسي شراء المنزل مقابل 10.75 مليون دولار في أيلول الماضي.

ويتكون منزل ميسي من 10 غرف نوم، ومرفأين للزُّوار، ومسبح، وهو ضمن منطقة مسيجة في باي كولوني، يقطنها الأثرياء، ويبعد المنزل 15 دقيقة عن ملعب إنتر ميامي.

وقال جار ميسي في مقابلة تلفزيونية: «حتى الآن ووفق أسعار السوق؛ ارتفع سعر منزلي 25 مليون دولار، الجميع يريد أن يقطن حي ميسي. إنَّها منطقة مسيجة على جزيرة، وهناك طريق واحد للوصول إليها، ومُؤمَّنة بشكلٍ كاملٍ. منذ سكن ميسي في منزله الجديد؛ والجميع يأتون بقوارب ليشاهدوا المنازل». واشترى زميل ميسي في برشلونة – وحالياً في ميامي – سيرجيو بوسكيتس هو الآخر منزلاً، في الحي جنوب ولاية فلوريدا، مقابل 9 ملايين دولار.

ت/ ز.ن