واع / التعليم توقف التقديم إلى المنظومة الإلكترونية في دائرة البعثات

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين ، إيقاف التقديم إلى المنظومة الإلكترونية في دائرة البعثات والعلاقات الثقافية.

وذكرت الوزارة في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )،أنها “أوقفت التقديم إلى المنظومة الإلكترونية في دائرة البعثات والعلاقات الثقافية للمدة من 2023/12/26 إلى غاية 2024/1/3”.

وأضافت أن “اجراء إيقاف التقديم إلى المنظومة الإلكترونية جاء لمقتضيات تنظيمية”.

ت / ر . م