واع / الشرطة يستعد لإبرام 3 صفقات في الانتقالات الشتوية
واع / بغداد/ ز.ن
تستعد إدارة نادي الشرطة الرياضي، إلى التعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال مصدر في إدارة النادي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “إدارة نادي الشرطة تسعى للتعاقد مع ثلاثة لاعبين لترميم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يأمل بضم لاعبين من دوري نجوم العراق من أجل تعويض الإصابات في صفوف الفريق”.
ونوه إلى إن “إدارة الشرطة ترغب بالتعاقد مع لاعب الزوراء محمد علي عبود ولاعب أربيل زيدان عبد الجبار ولاعب زاخو منتظر عبد الأمير”، لافتاً إلى إن “إدارة الشرطة بدأت بالفعل بتحديد أولوياتها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.
يذكر أن فترة الانتقالات الشتوية تبدأ من الخامس من شهر كانون الثاني المقبل وتستمر إلى الخامس من شهر شباط.
ت/ ز.ن

