واع/ الإطاحة بثلاثة تجار ومروجي مخدرات في بغداد
واع/بغداد/ح.ز
أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الاثنين، الإطاحة بثلاثة تجار ومروجي المخدرات في بغداد.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنه”من خلال المتابعة الميدانية الدقيقة لعصابات الجريمة المنظمة وتجار المخدرات وعبر معلومات استخبارية، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، من إلقاء القبض على ثلاثة تجار ومروجي المواد المخدرة وذلك من خلال تواجدهم في مناطق متفرقة من محافظة بغداد”.
وأضافت، أنهم”(التجار والمروجين) صادرة بحقهم مذكرات قبض وفق احكام المادة (٢٨) مخدرات وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وأحالتهم إلى الجهات ذات الاختصاص “.

