واع /عمليات بغداد: لايوجد اي اشتباك مسلح داخل منطقة حي العامل

واع / بغداد / ر . م

نفت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء ، وجود اشتباك مسلح داخل حي العامل، فيما أكدت أن القوات الأمنية تفرض سيطرتها بشكل تام على المنطقة.

وقال قائد عمليات بغداد اللواء الركن وليد خليفة لـ(وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أنه “لا يوجود أي اشتباك مسلح في حي العامل”، لافتا إلى أن “القوات الأمنية تفرض سيطرتها بشكل تام على المنطقة والحياة طبيعة”.

ت / ر . م