واع /عمليات بغداد: لايوجد اي اشتباك مسلح داخل منطقة حي العامل
واع / بغداد / ر . م
نفت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء ، وجود اشتباك مسلح داخل حي العامل، فيما أكدت أن القوات الأمنية تفرض سيطرتها بشكل تام على المنطقة.
وقال قائد عمليات بغداد اللواء الركن وليد خليفة لـ(وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أنه “لا يوجود أي اشتباك مسلح في حي العامل”، لافتا إلى أن “القوات الأمنية تفرض سيطرتها بشكل تام على المنطقة والحياة طبيعة”.
ت / ر . م


