واع/نفط البصرة يتعاقد مع مدرب جديد

واع/بغداد/ح.ز

أعلن نادي نفط البصرة، تعاقده مع مدرب جديد لقيادة الفريق الكروي في الموسم الحالي.

وقال مدير فريق نفط البصرة علاء نيروز في تصريح  ننقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “المدرب أسعد عبد الرزاق سيقود الفريق الكروي في مشوار دوري المحترفين بعد التعاقد معه رسمياً، ونتمنى أن تكون انطلاقة جديدة بخبرة المدرب واصرار اللاعبين وتكاتف اسرة الفرسان سنعبر إلى بر الأمان”.

وبين أن “الإدارة وجهت شكرها للمدرب عبد الوهاب أبو الهيل بعد مجهوداته وقيادته للفريق طيلة الفترة الماضية، الفريق عانى من غياب التوفيق في أغلب المباريات وأغلب اللاعبين لم يكونوا بالمستوى المطلوب رغم توفير جميع الظروف المناسبة للنجاح”.

يذكر أن نفط البصرة يحتل المركز الثامن عشر في ترتيب دوري نجوم العراق.