واع / السوداني يضع حجر الأساس لمدينة الجواهري الجديدة في ابو غريب

واع / بغداد/ م.أ

وضع رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، حجر الاساس لمدينة الجواهر في قضاء أبو غريب.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وضع اليوم الحجر الأساس لمدينة الجواهري الجديدة في قضاء أبو غريب، غرب العاصمة بغداد”.

ت/ ز.ن