واع/ مدرب الكهرباء: الاستحقاق الآسيوي أرهق لاعبينا

واع/بغداد/ح.ز

أكد المدرب المساعد لفريق الكهرباء أسامة علي، أن مشاركة الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي، أرهقت لاعبي الفريق الكروي الأول.

وقال علي في تصريح نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “التعادل أمام فريق كبير كالقوة الجوية نتيجة طيبة، قدمنا مباراة ممتعة في الشوط الثاني والتبديلات كانت صحيحة لذلك تمكنا من العودة بعد التأخر بهدفين وهذا شيء يحسن روحية اللاعبين”.

وبين أن “فريق الكهرباء تعرض للتعب والإرهاق بسبب مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي أخذت منا الكثير والآن نسعى إلى تصحيح الوضع”، لافتاً إلى إن “الفريق بدأ يستعيد وضعه وإن شاء الله يكون أفضل في المباريات القادمة”.

وتعادل الكهرباء مع القوة الجوية بهدفين لهدفين في مباراة مؤجلة من دوري نجوم العراق.