واع/ضبط 38 شاحنة “مخالفة” في المنطقة الشمالية

واع /بغداد / ح. ز

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الجمعة، ضبط 38 شاحنة محملة ببضائع مخالفة للشروط القانونية في المنطقة الشمالية.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي)، إن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الشمالية وللفترة ضبط (٣٨) شاحنة محملة بـ(أدوات انشائية، مجمدات، مستحضرات تنظيف، أعمدة كهرباء، مواد كيمياوية، أدوات مطبخ، معدات اتصال، حديد صناعي، ملابس، خشب، مقاطع حديد، مرمر، محضرات أسمنت، جهاز صرف، مفروشات، رافعة، كارتون فارغ، سكائر، بطانيات) ومواد متنوعة اخرى مخالفة للشروط والضوابط الاستيرادية النافذة”.

وأشارت الهيئة العامة للجمارك إلى أن “عملية الضبط تمت بالتعاون مع شرطة الكمارك واتخذت الاجراءات القانونية بحق المخالفات وفق قانون الكمارك النافذ”