واع / هيبة الدولة بتنفيذ قوانينها
واع / بغداد / مزهر المحمداوي
*يستحيل على اية دولة في العالم ان تفرض هيبتها بالرجاءات والدعوات والتوسل الا بتنفيذ القانون والعدل بصرامة لمن يسبب اذى مقصودا للناس مع سبق الاصرار كالذي يحدث الان وفي كل مناسبة..جميل ان نقرأ تحذيرا من الشرطة البيئية بعشر نقاط للمواطنين يبين ضرر استخدام المفرقعات والالعاب النارية لكن الاجمل والاصح هو تنفيذ فقرات التحذير بسرعة وبقوة وبشكل مباشر لان معاقبة بضعة اشخاص يكون عبرة لغيرهم ..من السفاهة والجهل ان تسمع عبارات متدنية تقول:__خلي يتونسون او خلي يفرحون؟؟؟الجواب كلا..لان للفرح مجالات واسعة . اذهبوا الى المولات والساحات العامة والمطاعم وحتى الملاهي الليلة وافعلوا ما تشاؤون فمن يعطي لاولاده ثلاثون الف دينار لشراء المفرقعات ولالعاب النارية قادر ان يذهب بهم الى اماكن التسلية بدلا من ان يسبب للاخرين قلقا واذى وهم يتمادوا وابناءه بالتهور والاستهتار في الازقة وبين بيوت الناس الامنين ..
كل سنة والعوائل العراقية الخيرة الشريفة بألف خير.


