واع / محافظ واسط : تعطيل الدوام الرسمي غداً

واع / بغداد / م . أ

أعلن محافظ واسط محمد المياحي، اليوم الثلاثاء، عن تعطل الدوام الرسمي غداً الأربعاء.

وقال المياحي في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، “عملاً بالسياق السنوي المعمول به، وتخليداً للذكرى السنوية لاستشهاد القادة الأبطال تقرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء في جميع الدوائر الحكومية”.

وأضاف أن “الدوائر الخدمية والمصارف في المحافظة تستثنى من قرار تعطيل الدوام.

ت / ر . م