واع / استقالة نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي أربيل
واع / اربيل
كشف مصدر في إدارة نادي أربيل، استقالة نائب رئيس الهيئة الإدارية للنادي صلاح الدين سيامند.
وقال المصدر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي أربيل صلاح الدين سيامند، قدم استقالته بشكل رسمي إلى رئيس النادي اليوم الأربعاء لأسباب شخصية تتعلق بعدم منحه صلاحيات في العمل”.
وبين أن “الأزمة المالية والظروف الصعبة كانت سبباً أيضاً في استقالة سيامند، حيث يرى أن البيئة أصبحت غير صالحة للعمل الإداري”، لافتاً إلى إن “قرار سيامند قد يتخذه بقية أعضاء الهيئة الإدارية في حال لم تحل مشكلاتهم المادية”.
ويحتل فريق أربيل المركز الخامس عشر في دوري نجوم العراق برصيد 12 نقطة.
ت/ ز.ن


