واع / الانواء الجوية: حالة الطقس في البلاد للايام المقبلة

واع / بغداد / م . أ

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة الأسبوع القادم.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن “الطقس ليوم غد الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس  غائماً جزئياً واحياناً غائم  مع فرصة تساقط امطار خفيفية الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً كما تتساقط الثلوج في اقسامها الجبلية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأضاف  “يوم السبت سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع انحاء البلاد”.

وأشار إلى أن “الاحد المقبل، سيكون الطقس صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية،بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة  لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الاثنين المقبل، سيكون الطقس صحواً ويتحول تدريجياً الى  غائم جزئي واحياناً غائم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن   اليوم السابق في عموم البلاد”.

ت / ر . م