واع/ الجمل يعتذر عن تكملة المشوار مع النجف

واع/بغداد/ح.ز

أعلن نادي النجف الرياضي، رحيل المدرب المصري حمزة الجمل واعتذاره عن تدريب فريق الكرة الأول بالنادي.

وقال رئيس النادي علي نايف الغزالي في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “مدرب فريق النجف الكابتن حمزة الجمل قدم اعتذاره رسمياً إلى الهيئة الإدارية للنادي وقرر عدم تكملة المشوار مع الفريق وعلل ذلك إلى ظروف عائلية قاهرة”.

وبين أن “الإدارة ستعقد اجتماعاً بوقت لاحق لاختيار مدرب للفريق في أسرع وقت ممكن ونحن نثني على جهود الجمل الكبيرة خلال فترة تدريبه للفريق كونه عمل بظروف صعبة ولايسعنا إلا أن نقدم شكرنا وتقديرنا لما قدمه للنجف وتمنياتنا له بالتوفيق بمسيرته التدريبية ونحن متفهمين ظروفه الخاصة”.