واع / اول تعليق لأتحاد الكرة بعد خسارة المنتخب الوطني في مباراة امس أمام كوريا الجنوبية

واع / بغداد/ ز.ن

اوضح عضو اتحاد كرة القدم خلف جلال، اليوم الأحد، ان لاعبو المنتخب الوطني اضاعو اكثر من اربعة فرص في مبارة يوم امس.

وقال جلال  في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “امور المنتخب الوطني ايجابية وان المباراة كشفت عن جمبة امور اهمها قدرة منتخبنا الوطني على مجارات الأمور واللعب امام المنتخبات الاسيوية خصوصا ان المنتخب الكوري عنيد ومستوى لاعبيه عالي فضلا عن وجود مدرب عالمي لهم”.

واضاف، ان “لاعبينا اضاعوا اكثر من ٤ فرص محققة ولم تستغل بصورة صحيحة”، معرباً “عن تفائله في اداء المنتخب”.

ويوم امس السبت خسر المنتخب العراقي أمام نظيره الكوري الجنوبي 0-1،على ملعب جامعة نيويورك في أبو ظبي ودياً، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم المقررة في قطر بين 12 الشهر الحالي و10 فبراير المقبل.