واع / توزيع كهرباء ميسان 465شكوى وردت في شهر كانون الأول الماضي

واع / ميسان / محمود مكي السعد

كشف فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، الاحد ٧ كانون الثاني ٢٠٢٤، عن عدد شكاوى المواطنين التي وردت بخصوص الشبكة الكهربائية وتم انجازها خلال الشهر الماضي. وقال مدير الفرع المهندس كرار عبد الحسين محسن لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع بان عدد الشكاوى التي وردت في شهر كانون الأول من العام الماضي كانت (٤٦٥) ، مبينا، بانها انجزت وان الوردة منها عبر الرقم الموحد /١٥٩ / كانت بعدد ( ٢٦١) .
وتابع بان الطلبات التحريرية التي تقدم بشكل مباشر إلى الشعبة من قبل المواطن (١٢٧) ، والرصد الاعلامي  (٦١) ، مقابلات المسؤولون مع المواطنين في الفرع و الاجتماعات مع الاقسام والشعب (١٦) ، مشيراً ، الى ان ملاكاته في القسم تعمل على مدار الساعة وتحت إشراف مسؤولها وفي كل الظروف من أجل استقبال طلبات وشكاوى المواطنين اذا كان عبر الهاتف أو المراجعة بشكل مباشر.
واضاف  مدير الفرع المهندس كرار عبد الحسين محسن ، بان الموضوعات التي وردت بشأنها الشكاوى تضمنت ” فك الاختناقات ، ايصال التيار ، ايقاف اشتراك بشكل مؤقت، استبدال المحولات و الاسلاك، موازنة الاحمال ، نقص فيز ، تقطع الاسلاك وجوانب متفرقة، لافتا، الى ان القسم بعد استلامه للشكاوى يتم تحويلها الى المعنيين وحسب الاختصاص مع متابعتها لحين انجازها.

ت /ز .ن