واع / رئيس الوزراء يصل إلى محافظة ذي قار لافتتاح عدد من المشاريع

واع / بغداد / م . أ

وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، اليوم الاثنين ، إلى محافظة ذي قار لافتتاح عدد من المشاريع

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان له تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع) ، اليوم الاثنين، أن” السوداني وصل إلى محافظة ذي قار لافتتاح عدد من المشاريع التنموية ومتابعة الأوضاع الخدمية والاقتصادية للمحافظة. 

ت / ر. م