واع / رئيس الوزراء يصل إلى محافظة ذي قار لافتتاح عدد من المشاريع
واع / بغداد / م . أ
وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، اليوم الاثنين ، إلى محافظة ذي قار لافتتاح عدد من المشاريع
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان له تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع) ، اليوم الاثنين، أن” السوداني وصل إلى محافظة ذي قار لافتتاح عدد من المشاريع التنموية ومتابعة الأوضاع الخدمية والاقتصادية للمحافظة.
ت / ر. م


