واع / رئيس الوزراء يفتتح طريق (يا حسين) في محافظة ذي قار

واع / بغداد / م . أ

افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، طريق يا حسين في محافظة ذي قار.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أفتتح طريق (يا حسين) وسط مدينة الناصرية، في محافظة ذي قار التي وصلها صباح اليوم”.

واضاف، ان “الطريق يتكون من مقطعين الأول بطول 3 كم وبأربعة ممرات رئيسة وخدمية، وجزرات وسطية ومساحات خضراء وأماكن للجلوس، فيما يتكون المقطع الثاني من ممرين بطول 800م، مع جزرة وسطية وشريط للحدائق محاذٍ للطريق”، مبينا ان “الطريق نُفذ ضمن مشاريع (صندوق إعمار ذي قار)”.

واشار الى ان “طريق (ياحسين) جهز بجسر مشاة كهربائي مكيّف يتضمن سلالم ومصاعد كهربائية”.

ت / ر . م