واع / خريجو ذي قار يطالبون رئيس الوزراء بالتعيينات

واع / ذي قار / ر . م

بالتزامن مع وصول رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الى محافظة ذي قار لافتتاح عدد من المشاريع، نظم خريجو المحافظة، صباح اليوم الاثنين ، تظاهرة للمطالبة بالتعيين.

وقال مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، إن “العشرات من الخريجين نظموا تظاهرة أمام مبنى ديوان المحافظة لمطالبة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني باستثنائهم من شروط الترشيح لعقود الـ150 ألف درجة وظيفية المخصصة لأبناء المحافظة، بعد أن مضى على تظاهراتهم أكثر من 3 سنوات”.

وصباح اليوم، وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، إلى محافظة ذي قار لافتتاح عدد من المشاريع.

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى محافظة ذي قار لافتتاح عدد من المشاريع التنموية ومتابعة الأوضاع الخدمية والاقتصادية للمحافظة.

ت / ر . م