واع / لنقف جميعا مع المنتخب الوطني !/ اراء حرة / غازي الشـــــايع

ليس شأنا عرضيا وجود منتخبنا الوطني بكرة القدم في بطولة اسيا بكرة القدم . انما هو شأنا وطنيا خالصا يحتم علينا الواجب ان نكون داعمين لحضوره و في كل مبارياته . فالجماهير العراقية المحبة للرياضة لاتقتصر على الشباب فقط فالبطولة سيتابعها ويشاهدها الكبير والصغير من الرجال والصغار ومن كلا الجنسين فالمنتخب وانجازه انشاء الله سيشيع الفرح في قلوب كل العراقين ومن مختلف طوائفه وانجازه يتعدى الكثير من الانجازات حتى لو كانت سياسية والشواهد كثيرة على ذلك . وعلى ضوء ذلك يتوجب على زملائي الصحفيين والاعلاميين وحتى النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي ان يكونوا داعمين لمنتخبنا الوطني وان نلجم كل صوت يحاول وبشتى الوسائل النيل من منتخبنا حتى لو حقق انجازا ! ففي وقت البطولة ومباريات منتخبنا علينا ان نؤشر كل ماهو ايجابي اما اذا كانت هناك امور سلبية فيتم النقاش بها بعد الانتهاء من البطولة وهكذا حالة هي من اختصاص الملاك التدريبي. ولا ننسى بان هناك اقلام مأجوره داخل وخارج الوطن تعمل وفق خالف تعرف ! فالتغطيات الاعلامية من الصحف والوكالات والمواقع عليها المسؤولية الكاملة في دعم منتخبنا الوطني لان كل خبر صغير او كبير سيصل الى اسماع لاعبي منتخبنا الوطني . اذن الواجب يفرض علينا ان نحفز لاعبينا بتقديم كل مالديهم لاجل سمعة العراق وجماهيرنا الوفية . انها قضية وطن ايها السادة !؟