واع / رئيس الوزراء يعلن عن إنشاء مستشفيين في سوق الشيوخ والرفاعي
واع / بغداد/م.أ
أعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الإثنين، عن إنشاء مستشفيين سعة 100 سرير في سوق الشيوخ والرفاعي بمحافظة ذي قار.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أعلن عن إنشاء مستشفيين سعة 100 سرير في سوق الشيوخ والرفاعي بمحافظة ذي قار”.
ووصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، صباح اليوم، إلى محافظة ذي قار لافتتاح عدد من المشاريع التنموية ومتابعة الأوضاع الخدمية والاقتصادية للمحافظة.
ت/ ز.ن


