واع/ المنتخب الوطني يكثف تدريباته في أبو ظبي
واع/بغداد/ح.ز
كثف المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته في أبو ظبي استعداداً لمنافسات بطولة كأس آسيا.
وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عماد في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “المنتخب الوطني أجرى اليوم الثلاثاء وحدة تدريبية جديدة استعداداً لنهائيات كأس آسيا في قطر المقرر انطلاقها يوم الجمعة المقبل، حيث شهدت مشاركة جميع اللاعبين الـ26”.
وبين أن “مدرب المنتخب الوطني وجه اللاعبين بضرورة التركيز وبذل أقصى الجهود في سبيل الدخول في بطولة كأس آسيا وهم مستعدون تماماً”، لافتاً إلى إن “الكادر التدريبي يفكر فقط في مباراة إندونيسيا المقرر إقامتها في التاسع عشر من الشهر الحالي في مستهل مشوار المنتخب الوطني”.
ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

