واع/ النازحون الفلسطينيون يهاجمون بلينكن لمساعدته إسرائيل بقتل الأطفال

واع/بغداد

اكد تقرير لموقع كومون دريم، الثلاثاء ، ان تواجد وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن في داخل الكيان الإسرائيلي ولقائه برئيس وزرائه بنيامين نتنياهو ووجه بانتقادات كبيرة من النازحين الفلسطينيين في قطاع غزة  والذين ادانوا الدعم الأمريكي للهجوم العسكري الإسرائيلي على المدنيين الفلسطينيين.

ونقل التقرير عن المواطن الفلسطيني محمد القصاص قوله ” نحمل أمريكا وبلينكن المسؤولية لأنهما ساعدا إسرائيل على قتل الأطفال وتوفير السلاح. لذا، سواء جاء بلينكن أم لا، فلن يغير أي شيء أبدًا وسنبقى صامدين، وسيكون النصر لنا، وسنظهر لأميركا وإسرائيل شيئا لم يروها من قبل”.

وتابع التقرير انه ” وبحسب قول مسؤولي الصحة في غزة فان  الـ 24 ساعة الماضية كانت مدمرة ، حيث تم نقل جثث 57 فلسطينيا قتلوا في الغارات الإسرائيلية إلى مستشفى الأقصى، المستشفى الوحيد المتبقي في وسط غزة، كما استقبل المستشفى أيضًا 65 جريحًا فلسطينيًا بينما كان عدد قليل من الأطباء المتبقين في المستشفى يكافحون من أجل علاج الجرحى، وقامت منظمة أطباء بلا حدود ومنظمات غير حكومية أخرى بسحب الموظفين من المستشفى بسبب القلق على سلامتهم وسط الهجمات الإسرائيلية العنيفة”.

وأشار التقرير الى ان “منظمات حقوق الانسان وفي الوقت نفسه، اتهمت الكيان الإسرائيلي  بتجويع سكان غزة عمداً،وفي تقرير جديد، قالت المجموعة إن المجاعة ليست نتيجة ثانوية للحرب، بل نتيجة مباشرة لسياسة إسرائيل المعلنة”.