واع /النزاهة النيابية تستعد لفتح ملف المخالفات

واع / بغداد/ م.م

كشف عضو في لجنة النزاهة النيابية، ان اللجنة تستعد لفتح ملف “المخالفات” في قضايا خدمية واستثمارية.

وقال علي تركي  في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “الملفات التي ستسلط لجنة النزاهة النيابية الضوء عليها تتعلقات بمشاريع خدمية ومخالفات قضايا استثمارية”.

وأضاف “البعض الآخر يخص مخالفات على مستوى وزراء حيث سيتم استدعائهم والتحقق منهم حول الكثير من المخالفات التي رافقت عملهم والمسجلة خلال العام الماضي”.

ت/ ز.ن