واع/ اشتباك عنيف مع داعش في الطارمية

واع/بغداد/م.ل

أفاد مصدر أمني، اليوم الخميس (11 كانون الثاني 2024)، بأن القوات الأمنية اشتبكت مع عناصر لداعش في الطارمية شمال العاصمة بغداد، فيما أِشار الى أن القوات الأمنية قتلت ارهابيين اثنين.

وقال المصدر لـمراسل(وكاله الانباء الاعلام العراقي/واع)اليوم”، إن “اشتباكاً عنيفاً جرى بين القوات الأمنية وارهابيين ضمن مشروع اليابس في الطارمية شمالي العاصمة بغداد”.

وأشار المصدر الى أن “القوات الأمنية تمكنت من قتل ارهابيين اثنين كحصيلة أولية”، لافتاً الى أن “الاشتباكات مازالت مستمرة”.

ت/ص.ع