واع/ مدرب المنتخب الوطني: سنبدأ التحضير لليابان ابتداءً من الغد

واع/بغداد/ح.ز

أكد مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس، أن فريقه سيبدأ بالتخطيط لمواجهة اليابان ابتداءً من الغد.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة إن “الفوز على إندونيسيا كان مهماً ولكن من الغد سنبدأ بالتحضير لمباراة اليابان واعتقد ان اليابان هو المنتخب الأصعب في المجموعة”.

وأوضح أن “كرة قدم لعبة أخطاء، مشكلتنا ليست في الدفاع وفقط، ولكن يجب إن نضغط عالياً كمجموعة من الأمام حتى تكون العملية جيدة في الخط الخلفي”.

وبين أن “كل المباريات ستكون صعبة في البطولة، يجب علينا التعافي واخذ قسط من الراحة ومن ثم نفكر كيف سنواجه اليابان، أسلوبنا مشابه لمنتخب اليابان، ولكن لن اكشف عن خططي”.

وتغلب المنتخب الوطني على إندونيسيا بنتيجة 3-1 في مستهل مشواره بكأس آسيا اليوم الأثنين، فيما سيواجه اليابان في التاسع عشر من الشهر الحالي.