واع/ وزارة العمل تؤكد مضيها بمشروع الاتمتة الالكترونية
واع/بغداد/ح.ز
أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، الثلاثاء، أن الوزارة اكملت الربط الشبكي مع الدوائر والمؤسسات كافة.
وذكر بيان لوزارة العمل، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)ان “الاسدي ترأس اجتماعا مع لجنة العمل النيابية لمناقشة اجراءات الوزارة في تقديم الخدمات”.
وأكد الاسدي بحسب البيان، أنه “تم اكمال الربط الشبكي مع دوائر الوزارة ومؤسسات الدولة ونحن في طريقنا لتحقيق الاتمتة الإلكترونية”.


