واع / الاحتلال الصهيوني يواصل القصف على قطاع غزة
واع / متابعة
يواصل الاحتلال الصهيوني قصف غزة، الاربعاء ، في حين أعلنت قطر التوصل لاتفاق يتيح إدخال مساعدات إنسانية إلى الفلسطينيين وأدوية للرهائن المحتجزين في القطاع المحاصر والذي يتعرض لقصف عنيف منذ أكثر من ثلاثة أشهر.
والقطاع الغارق في أزمة إنسانية تصفها الأمم المتحدة بأنها “كارثية”، معزول عن العالم بشكل كبير، إذ أشارت منظمة “نيتبلوكس” التي تعنى بمراقبة لأمن السيبراني وإدارة الإنترنت إلى أنها رصدت “اضطرابا في قطاع الاتصالات هو الأطول أمدا منذ بدء النزاع، إذ يتعذر على غالبية السكان الاتصال بالعالم الخارجي منذ 12 كانون الثاني”.
وقصف الجيش الاحتلال جنوب القطاع وشماله.
وأعلن الجيش الصهيوني مقتل جنديين في قطاع غزة، ليرتفع عدد جنوده الذين قتلوا منذ بدء الهجوم البري الصهيوني في 27 تشرين الأول، إلى 190 جنديا.
ت / ر . م


