واع / رئيس محكمة استئناف الانبار يستقبل وزير العدل

واع / بغداد / م . أ

التقى وزير العدل الدكتور خالد شواني ، اليوم الاربعاء ، رئيس محكمة استئناف الانبار القاضي عبد الله محمد بحضور كل من المدعي العام في الانبار ومحافظ الانبار ومدراء الدوائر العدلية.

وذكر بيان لمجلس القضاء الاعلى تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) أن “الطرفين ناقشا بعض القضايا التي تتعلق بالمواقف والسجون والدوائر الاصلاحية، فيما اعرب وزير العدل عن شكره للقضاء لجهوده المبذولة، وسعي وزارته لتنفيذ القرارات القضائية”.

ت / ر . م