واع / رئيس محكمة استئناف الانبار يستقبل وزير العدل
واع / بغداد / م . أ
التقى وزير العدل الدكتور خالد شواني ، اليوم الاربعاء ، رئيس محكمة استئناف الانبار القاضي عبد الله محمد بحضور كل من المدعي العام في الانبار ومحافظ الانبار ومدراء الدوائر العدلية.
وذكر بيان لمجلس القضاء الاعلى تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) أن “الطرفين ناقشا بعض القضايا التي تتعلق بالمواقف والسجون والدوائر الاصلاحية، فيما اعرب وزير العدل عن شكره للقضاء لجهوده المبذولة، وسعي وزارته لتنفيذ القرارات القضائية”.
ت / ر . م


