واع/ البرلمان: استشهاد الخزرجي بمثابة جرس إنذار في مناطق محيط بغداد

واع/بغداد/م.ا

عزى السيد حسن كريم الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس النواب ،اليوم السبت، الشعب العراقي والقوات الأمنية المسلحة العميد الركن علي حميد غيدان الخزرجي، مؤكدا ان استشهاده بمثابة جرس إنذار في مناطق محيط بغداد.

وقال الكعبي في بيان تعزية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): “سبق وان حذرنا لأكثر من مرة بعدم التهاون او التراخي في المناطق التي تعتمدها العناصر الارهابية كمناطق آمنة ومستقرة لهم”، لافتا الى ان “استشهاد الخزرجي يعد جرس إنذار في مناطق محيط بغداد التي بات من الالزام تعاون مواطنيها وعشائرها للكشف عن الارهابيين واماكن تواجدهم” .

واضاف، ان “مصدر المعلومة الاستخبارية الأهم هو المواطن نفسه ومدى تعاونه مع القطعات الامنية الماسكة”، مشيرا الى ان “هذه العمليات النوعية الاستباقية التي تجرى في بعض المناطق ، ليست حربا تقليدية بين جيشين وانما مع عصابات تنفذ عملياتها سرا وتمتلك امكانيات ربما ضخمة جدا، و يجب التهيؤ لها والتركيز على مواطني تلك المناطق والتعاون معهم لكشف هذه البؤر ، ليكون الرد قاسيا وسريعا هذه المرة “.

واختتم الكعبي البيان “بالدعاء للفقيد البطل الخزرجي ان يتغمده الله العلي القدير برحمته ومغفرته ويدخله فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان”.

ت:ر.ح