واع/ رئيس كوبا يؤكد تعزيز العلاقات مع الاتحاد الاقتصادي الأوراسي

واع/متابعه

قال الرئيس الكوبي ميغيل دياز كانيل بيرموديز، إنه خلال لقائه مع وزير اللجنة الاقتصادية الأوراسية سيرغي غلازييف، أكد له رغبة هافانا في تطوير العلاقات مع الاتحاد الاقتصادي الأوراسي.

وكتب الرئيس الكوبي في مدونته على شبكة التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقا): “لقد عقدت اجتماعا جيدا جدا في قصر الثورة مع وزير التكامل والاقتصاد الكلي في اللجنة الاقتصادية الأوراسية، سيرغي غلازييف، وأكدت له أولوية مواصلة تعزيز العلاقات مع هذه الكتلة المهمة من البلدان بالنسبة لكوبا”.

ويواصل وفد اللجنة المذكورة، العمل في كوبا، حيث عقد اجتماعات مع المسؤولين في الدولة ومع مدراء الشركات الصناعية والإنتاجية.

ت/ص.ع