واع/ انتشال 7 شهداء بعد انسحاب آليات الاحتلال جنوبي غزة
واع/متابعه
أكدت مصادر محلية، اليوم الأربعاء، انتشال 7 شهداء بعد انسحاب آليات الاحتلال من محيط مستشفى ناصر في خان يونس جنوبي قطاع غزة.
وقالت المصادر، ان “غارة صهيونيه استهدفت منازل عدة غرب مدينة خان يونس أسفرت عن استشهاد 13 فلسطينيا”.
وأشارت الى ان ” عدد الشهداء في الغارة الصهيونيه التي استهدفت عدة منازل غرب مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة ارتفع ليصل إلى 13.
وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أكثر من 24 ألف شهيد، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ61 ألف مصاب بجروح مختلفة، فضلا عن الدمار الهائل في الأبنية والبنية التحتية.انتهى25
ت/ص.ع


