واع / محافظ ميسان يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية العليا في المحافظة.

واع / ميسان / محمود مكي السعد

ترأس محافظ ميسان السيد علي دواي لازم اجتماعاً للجنة الأمنية العليا لمناقشة كافة الملفات والنشاطات المتعلقة بأمن واستقرار المحافظة من خلال تنفيذ الإجراءات الأمنية والقانونية المتخذة من قبل الجهات المختصة بحق مثيري النزاعات العشائرية، وضبط المتاجرين والمروجين للمواد المخدرات، ومكافحة الجريمة المنظمة، وحصر السلاح بيد الدولة، والتعاون والتنسيق بين كافة تشكيلات وصنوف الأجهزة الأمنية، وتذليل التحديات التي تواجه عملهم وكذلك مناقشة إنجاز السدة الترابية على الشريط الحدودي، ومراجعة وتقييم الإنجازات الأمنية المتحققة في تحسن الوضع الأمني، والعمل على إدامة الجهد الأمني والاستخباري في الحد من الخروقات وفرض هيبة القانون والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

وقال المكتب الاعلامي لمحافظ ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي /واع حضر الاجتماع كلا من السيد قائممقام قضاء العمارة والسيد معاون المحافظ للشؤون الأمنية والسيد قائد شرطة ميسان ومديري الأجهزة الأمنية والاستخبارية والمخدرات ولواء حرس الحدود وشؤون العشائر.

ت/ز .ن