واع/ لجنة نيابية تكشف مصير قانون النفط والغاز.. هل سيرحّل مجدداً؟
واع/بغداد/ح.ز
كشفت لجنة النفط والغاز والثروات الطبيعية، اليوم الخميس، مصير قانون النفط والغاز، فيما رجح ترحيل القانون الى الدورة البرلمانية المقبلة.
وقالت عضو اللجنة، زينب الموسوي، في حديث تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “قانون النفط والغاز لا توجد حوله أي مستجدات في الوقت الحالي؛ أثر الأوضاع السياسية المنصبة على اختيار رئيس جديد لمجلس النواب العراقي”.
وأشارت الى “الانتهاكات المتكررة للقوات الاميركية على العراق تأخذ حيزا من عمل البرلمان كونه يؤيد الحكومة في اخراج قواتها من البلاد”، مستدركة بالقول: “من المتوقع البدء بفصول الحوارات بين بغداد واربيل حول القانون مرة اخرى بعد اختيار رئيس المجلس”.
وأوضحت عضو النفط النيابية، أن “الخلاف الكردي اذا استمر على بعض نقاط القانون فاتوقع انه يرحل للدورة البرلمانية المقبلة”.


