واع/ اتحاد الكرة يوجه طلباً إلى الآسيوي لاحتواء الأزمة
واع/بغداد/ح.ز
وجه الاتحاد العراقي لكرة القدم، طلباً إلى اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا في قطر لاحتواء أزمة المنتخب الوطني.
وقال مصدر في اتحاد الكرة في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا قررت تعطيل (باجات) عدد كبير من الأشخاص المسجلين كإعلاميين عراقيين من المتواجدين حالياً في قطر والذين يحضرون المباريات والمؤتمرات الصحفية”.
وبين أن “اتحاد الكرة قرر فتح تحقيق لمعرفة الأشخاص الذين يمنحون (الباجات) لشخصيات غير مؤهلة وغير إعلامية، إذ بدى الأمر واضحاً في المؤتمرات الصحفية للمنتخب الوطني قبل مباراتي إندونيسيا واليابان في كأس آسيا”.
يذكر أن وفد المنتخب الوطني عانى من أزمة بعد طلب اللاعب دانيلو السعد الرحيل إلى النرويج بسبب عدم ارتياحه مع وفد المنتخب العراقي.


