واع / المندلاوي : نبارك لابطال منتخبنا الوطني
واع / بغداد / م . أ
ثمن رئيس مجلس النواب بالانابة محسن المندلاوي، فوز منتخبنا الوطني على اليابان في كأس آمم آسيا.
وذكر المندلاوي ، في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ” فرحتنا كبيرة اليوم ، بفوز منتخبنا الوطني لكرة القدم على نظيره الياباني في بطولة كأس اسيا المقامة في الدوحة ، وإذ نبارك للأبطال في المنتخب ، جهودهم التي حصدت الفوز ، نتقدم للجماهير الرياضية الحاضرة مع المنتخب بالشكر الكبير على حجم المؤازرة المنقطعة النظير في مدرجات ملعب المباراة ، كما نتقدم لشعبنا الكريم بالتبريك بهذا الانتصار الرياضي” .
وأضاف ، ” لابد من تقديم الشكر إلى جهود الكادر التدريبي وعلى رأسهم المدرب ( خيسوس كاساس ) وفريقه التدريبي بمساهتمه بصنع هذا الفوز إلى جانب منتخبنا الوطني” .
ت / ح . ح


