واع / السوداني يهنىء المنتخب العراقي لفوزه على اليابان

واع / بغداد

هنأ رئيس الوزراء محمد شياع السوداني المنتخب العراقي لفوزه على اليابان بهدفين ضد هدف واحد .

وقال في تدوينة تحية كبيرة لأبطال منتخبنا الوطني لتألقهم وفوزهم على المنتخب الياباني.

واضاف رفعتم اسم العراق عاليًا كما عهدناكم، وأدخلتم الفرح على قلوب أبناء شعبنا العراقي في كلّ مكان، لكم منا كلّ الدعم والإسناد، والشكر والتقدير للطاقم الفني ومسؤولي اتحاد الكرة والجماهير الكبيرة التي شجعت وآزرت.

عاش العراق فائزًا منتصرًا بإذن الله.

ت / ح . ح