واع / طقس العراق للايام المقبلة.. تقلبات في درجات الحرارة

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تقلبات في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “غداً الأحد، الطقس سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والوسطى، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

وأضاف أن “يوم الاثنين، الطقس سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، وغائماً مع تساقط أمطار خفيفة تكون رعدية أحياناً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأشار إلى أن “الحالة الجوية المتوقعة ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم في المنطقة الوسطى، وغائماً مع تساقط أمطار خفيفة الشدة في المنطقة الشمالية، وغائماً جزئياً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد”.

وأوضح أن “توقعات الحالة الجوية ليوم الأربعاء المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، وغائماً مع تساقط أمطار خفيفة الشدة في المنطقة الشمالية، وسيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.