واع /السفارة التركية ببغداد: السماح بدخول العراقيين الى البلاد براً وبحراً وجواً

واع / بغداد / م . أ

اعلنت السفارة التركية في بغداد، اليوم السبت، السماح بدخول المواطنين العراقيين الى البلاد براً وبحراً وجواً.

وذكرت السفارة، في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،انهم اصبح بامكان المواطنين العراقيين دخول تركيا براً وبحراً وجواً من خلال الحصول على التأشيرة الالكترونية يتم تقديمها عبر الموقع الرسمي لسفارتنا في بغداد بدلاً من الطلبات الورقية مما سيسهل ويسرع دخول العراقيين الى تركيا”.

واشارت الى “التقديم يشمل تأشيرات الدخول لأغراض السياحة والعمل والنقل”.

ت / ر . م