واع / امرأة تعتدي على شرطي مرور في اربيل
واع / بغداد / م . أ
اعلنت مديرية مرور محافظة اربيل، اليوم الاحد ، الحجز على سيارة امرأة قامت بتوجيه اهانة لشرطي مرور وإقامة دعوى بحقها.
وذكرت المديرية في بيان، تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،” قامت سائقة سيارة بالاعتداء على شرطي مرور على شارع 40 قرب سوق (لنگه) في أربيل”.
وأضافت ان “مفارز المرور قامت بحجز السيارة واقامة دعوى قضائية بحق سائقة السيارة”، مؤكدا أنه “سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق كل سائق يقوم بالاعتداء على شرطة المرور اثناء العمل او بسبب أداء واجبه”.
ت / ر . م


