واع / زيباري ينوه الى استهداف مباشر للمسؤولين على قصف قاعدة عين الاسد

واع / اربيل / م.م

توقع عضو الهيئة التنفيذية في المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني، هوشيار زيباري، أن الرد الأميركي على قصف قاعدة عين الأسد قادم.

وقال زيباري في تدوينة على منصة “إكس” تابعتها  (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “الرد الأميركي على القصف الصاروخي المكثف على قاعدة عين الأسد في الأنبار والاضرار البشرية من قبل بعض الفصائل الولائية قادم واستهداف مباشر للقائمين بهذا الهجوم. ترقبوا”.

وأوضح، أن “هذه ليست معلومات بقدر ما هو تحليل للعاملين على جر العراق إلى هذه الحرب الإقليمية المستعرة”.

ت/ ز.ن