واع / حملة الشهادات العليا يتظاهرون أمام وزارة المالية للمطالبة بالتخصيص المالي لهم
واع / بغداد/ز.ن
تظاهر الآلاف من حملة الشهادات العليا والأوائل، الاثنين أمام وزارة المالية وسط بغداد، للمطالبة بإطلاق التخصيص المالي.
وقال متحدث باسم المتظاهرين الدكتور علي الخزرجي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “الآلاف من حملة الشهادات العليا والأوائل خرجوا اليوم، بتظاهرة أمام مبنى وزارة المالية في بغداد بمشاركة الشهادات العليا والأوائل كافة المحافظات للمطالبة بالتخصيص المالي وإطلاق الدرجات الوظيفة التي خصصت لهم كاستحقاق كونهم الأوائل على الكليات والأقسام ومنذ سنوات ننتظر هذا الأمر ولم يتحقق”.
وأكد أن “مطالبنا واضحة هو المصادقة على الدرجات الوظيفة التي خصصت للاوائل وحاملي الشهادات العليا، والتعيين حق لنا وللجميع”.
ت/ ز.ن


