واع / رشو :الفريق الاسراتيجي لمكافحة الفساد يستعرض ملف الفساد في نينوى

واع مكتب نينوى مقدام خزعل
استعرض فريق الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد ابرز الجهود المتخذة لحكومة نينوى لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد لعام (٢٠٢١_٢٠٢٤) الخاص بتنفيذ مضامين الاستراتيجية ونسب الانجاز ، امام الفريق المركزي لهيئة النزاهة الخاص بملف الفساد نينوى
وذكر معاون محافظ نينوى للشؤون الادارية الحقوقي رفعت سمو رشو القائدي رئيس فريق الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان اللجنة الكلفة حققت الافضل عبر جهود الفريق المركزي لهيئة النزاهة والوصول الى مؤشرات اعلى وافضل عبر تحقيق الاجتماعات المهمة للفريق مع دوائر محافظة نينوى، والقادم افضل بالعمل، من جانبه استعرض عضو الفريق مقداد يوسف تفاصيل اللجنة مع الدوائر في مؤشرات المظاهر والمخاطر ونسب الانجاز وتحقيق المؤشرات الايجابية.
فيما قدم عضو الفريق علي محمود، اعمال التغطية والنشر الاعلامي لاعمال اللجنة في وسائل الاعلام والموقع الرسمي لمحافظة نينوى.
و اشاد فريق هيئة النزاهة المركزي بمستوى عمل فريق محافظة نينوى والاجتماعات التي تحققت مع الاجراءات المتخذة من قبل الفريق.

ت/ز .ن