واع / القاسم العراقي يتعاقد مع حارس ومهاجم
واع / بغداد/ م.أ
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي القاسم الرياضي العراقي، مع حارس مرمى ومهاجم لتعزيز صفوف فريقها الكروي الأول خلال منافسات دوري نجوم العراق التي ستعاود الانطلاق مجدداً في الشهر المقبل.
وقال بيان للمكتب الإعلامي لنادي القاسم الرياضي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن «الهيئة الإدارية لنادي القاسم الرياضي تعاقدت مع الحارس أحمد حميد قادماً من فريق نوروز».
وأضاف، أن «إدارة النادي تعاقدت أيضاً مع المهاجم سيف رشيد بشكل رسمي قادماً من فريق أمانة بغداد».
ت/ ز.ن


